The best Side of التدريب عبر الإنترنت

Wiki Article

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

إذا كان لديك وقت قصير وليس لديك العديد من الموارد المتاحة من جانبك ، فيمكنك أيضًا استيراد الدورات التدريبية وتحريرها من مكتبة المحتوى ، وكل ذلك مجانًا.

لا شك أن المذاكرة عدو الطالب اللذي يمنعه من الحصول على أعلى العلامات، لكنها عدو يجب مجابهته للحصول على نقاط تخول صاحبها تحقيق حلمه zakaria bychlifen جميع المقالات

علاوة على ذلك ، تم تصميم منصة التدريب عبر الإنترنت هذه باستخدام مجموعة تحليلات متقدمة تساعدك على تتبع تقدم التعلم لموظفيك.

يتم تقسيمها إلى دروس صغيرة يمكن الوصول إليها بسهولة على أي جهاز.

وإذا كنت من المستفيدين بالمنح الدراسية وتواجهك مشاكل في تقديم بطاقة هوية حكومية سارية، فيُرجى التحدّث إلى مدير برنامج المنح الدراسية لديكم.

تتميز واجهته انقر هنا سهلة الاستخدام بأدوات تحرير السحب والإفلات، والمعاينات المباشرة، والعلامات التجارية القابلة للتخصيص، وإمكانيات ترحيل الدورة التدريبية.

لذلك ادرس حسب ما تستطيعه و لكن الافضل ان تكمل كورس و من ثم تبدأ في كورس جديد .

في حالة تغيير المناهج الدراسية او اضافة اي مقرر دراسي جديد يتم ذلك بسهولة و بتكاليف بسيطة جدا حيث لا تحتاج لطباعة مقررات جديدة فجميع المواد تكون على الانترنت .

يتم أيضًا تمكين تسجيل الشاشة والأرشفة ، مما يسمح للمتعلمين بمشاهدة محتوى الفيديو ومشاهدته حتى بعد انتهاء ندوة الويب المباشرة بالفعل.

كما أنه يشجع على الاحتفاظ بالتعلم والمشاركة بشكل أفضل أثناء جلسات التدريب المباشرة الخاصة بك من خلال الاختبارات والاستطلاعات وأنشطة المجموعات الصغيرة والتعاون ، وكذلك المناقشات.

حيث أن المتطلبات الوحيدة هي الحاسوب، والاتصال بالإنترنت وبالطبع القدر اللازم من التحفيز. أليس هذا رائعاً ؟!

ملوحظة : لن يتم احتساب النقاط اذا قمت بالتعليق على مقالتك او كررت التعليق على مقال اكثر من مره في نفس المقال

ستكون هناك بالتأكيد تحديات ومنحنيات تعلم، ولكن المكافآت الشخصية والمهنية ستجعل كل شيء يستحق العناء.  

Report this wiki page